fbpx
رياضةسلايدر

“كان كلوب”… نوميديا في قلب الحدث الافريقي بمصر

تغطية خاصة وتحليل مستفيض من أرض الفراعنة

ترافق قناة نوميديا الحدث الكروي الافريقي” كان مصر” بتغطية خاصة من أرض الفراعنة وأيضا ببلاطوهات تحليلية لأبرز النُخب المشاركة في العرس الكروي الأبرز في القارة السمراء.

وسيكون الجمهور المتيم بالمستديرة على موعد مع برنامج “كان كلوب” CAN CLUB، يوميا لمدة 90 دقيقة، تُعنى بتغطية أهم أحداث وتفاصيل كان مصر 2019 مع لمسة ترفيهية.

نجوم كروية لامعة..

ويعود خلال البرنامج الصحفي مقدم الحصة، محمد بوخمية، إلى أهم ما ميز يوميات الحدث القاري طيلة عمر المنافسة، وذلك من خلال تحليلات مع أبرز وألمع نجوم الكرة الجزائرية على غرار عبد المجيد بوقرة، يزيد منصوري، كريم مطمور، قواوي زاوي بلقايد إضافة إلى أسماء ثقيلة في منتخب سنوات الثمانينات كــ: فوزي منصوري وآخرون.
وستعتمد الحصة على خيرة المحللين الرياضيين على غرار الصحفي المخضرم ومحلل قناة “الكأس” القطرية جمال راشدي.

كواليس من أرض الفراعنة

تحليلات خبراء برنامج CAN CLUB ستصب في مجملها عن حظوظ الفرق المرشحة لنيل اللقب وتحليل نتائج المباريات يوميا بالأرقام وبتقنيات جديدة تواكب الحدث، مع التركيز على خرجة الخضر في القاهرة وتسليط الضوء على يومياتهم وتدريباتهم ومبارياتهم.
كما تعد الحصة جمهورها الرياضي بالتجول رفقتهم في قلب الحدث القاري بروبورتاجاتِ وكواليسِ المنتخبات المشاركة بتدخلات مباشرة طيلة البرنامج للفرق الموفدة إلى هناك.

الكويز و”البلايستايشن4″

الجزء الثالث من البرنامج سيكون تنافسيا ترفيهيا بأركان متنوعة على غرار “الكويز” ومنافسة ألعاب الفيديو “بلايستايشن 4″، التي ستسمح للمشاهدين بالتعرف على النجوم المشاركين والاقتراب أكثر من هواياتهم وعشقهم الرياضي.
فكونوا في الموعد.. ولا تفوتوا الفرصة على قناتكم “نوميديا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق